رسالة مؤثرة من بن رمضان للترجّي وجماهيره…

نشر اللاعب محمد علي بن رمضان رسالة مؤثّرة عبر حسابه على الإنستغرام، ودّع من خلالها فريقه، الترجي الرياضي، وجماهيره، بعد نهاية عقده وانتقاله إلى نادي فيرنكفاروش المجري.

وكتب بن رمضان “لكل بداية نهاية، ولكل قصة خاتمة، اليوم انتهت رحلتي مع الترجي، لكنني سأبقى واحدًا من هذه العائلة الكبيرة.. وصولي إلى هذا المستوى كان بفضل الله سبحانه في المقام الأول، وكذلك بفضل الترجي الذي عشت معه قصة غرام..”

وتقدّم محمد علي بن رمضان بالشكر إلى رئيس النادي حمدي المؤدب، الذي اعتبره بمثابة والده، حيث كتب “لقد وقف حمدي المؤدب إلى جانبي، قدّم لي النصائح، دعمني وتفهّم طموحاتي..”

كما قدّم محمد علي بن رمضان شكره إلى جماهير الترجي التي وصفها “بالأكبر في الكون”، وفقًا لتعبيره، متابعًا “جمهور الترجي هو من دفعنا إلى كسب المباريات في أكثر من مناسبة، كبرت معه وتغنيت بأهازيج النادي معه.. جمهور الترجي هو أكثر ما سأفتقده..”

كما شكر بن رمضان كل المدربين الذين مرّوا على الترجي خلال تواجده مع الفريق، خاتمًا تدوينته بالقول “أغادر الترجي مرفوع الرأس، أغادر نحو تجربة في اوروبا حتى أعيش حلمي.. أتمنى أن أكون مصدر فخر لجماهير الترجي ولكل التونسيين..”

 

Related Posts

Next Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *