(يعد بالنقل التلفزي المجاني) – مدير “دبي الرياضية” يتحدث عن انهاء احتكار ال”بي ان سبورتس”..

13 يونيو 2017 - 11:15 م

تونس-الاخبارية-عرب-رياضة-رصد

قال راشد الأمير مدير عام قنوات دبي الرياضية الإماراتية، في تصريح لوسائل إعلام محلية الثلاثاء 13 جوان2017، أنه لا مفر من التكتل لإيقاف احتكار “بي إن سبورت” القطرية على مستوى الدول العربية، مؤكدًا أنه حانالوقت كي يتدخل صناع القرار من أجل إتاحة الفرصة للمشاهدين العرب لمشاهدة الأحداث الرياضية بشكل مجاني و بأسعار مقبولة.
وقال الأميري:” بلا شك البدء في اتخاذ إجراءات ضد الاحتكار سيكون له عوامل إيجابية، ولابد أن يكون وفق خطوات منظمة، لأن المنطق يقول أنه لايجوز لشبكة قنوات واحدة السيطرة على 21 دولة عربية“.
وأضاف:” لم يسبق لأي مؤسسة إعلامية عربية أو شبكة تلفزيونية عربية أن طالبت بحقوقها لدى الفيفا أو اليويفا أوالاتحاد الآسيوي والأفريقي لكرةالقدم… كلها كانت صامتة وتتفرج على ما يجري دون أي رغبة في البحث عن حل“.
وتابع:” أعلم بوجود تحركات من صناع القرار في منطقة الخليج، من أجل وقف احتكار القنوات القطرية، لكن هذه التحركات يجب أن تتيح للجميع مشاهدة المباريات والأحداث الرياضية دون صعوبات أو إرهاق مالي“.
وواصل رئيس قناة دبي الإماراتية:” أصغر دول أوروبا لديها الحق في متابعة مباريات منتخبات بلادها بشكل مجاني،بينما الدول العربية ليس لهاحق في ذلك بسبب الاحتكار، والتكتل سيكون فرصة للدول العربية لإيقاف هذاالاحتكار”..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *