لأول مرة : تونس تحتضن المنتدى العربي التونسي للاستثمار السیاحي

18 أكتوبر 2017 - 2:14 م

تونس-الاخبارية-وطنية-سياحة-رصد

أعلنت وزيرة السياحة سلمى اللومي الرقيق أنه سيتم غدا الخميس افتتاح المنتدى العربي التونسي للاستثمار في قطاع السياحة تحت إشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وأشارت الوزيرة في فيديو نشرته اليوم الأربعاء 18 أكتوبر الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة بـ”فايسبوك” إلى أن هذا المنتدى الذي سيعقد لأول مرة في تونس سيتم بحضور 78 مستثمرا من البلدان العربية خاصة بالذكر بلدان الخليج.

وقالت الوزيرة إن هناك العديد من المشاريع التي ستقدم إلى الوكالة العقارية للسياحة.

من جهته قال رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد أنه سيتم إطلاق العديد من مشاريع الاستثمار في تونس مضيفا أنه ستكون هناك مبادرات تحظى باهتمام القطاع الخاص بدعم من الحكومة والمنظمة.

واكد سعي المنظمة إلى تطوير السياحة العربية باتجاه تونس.

وكان رئيس الحكومة قد التقى صباح اليوم  وفدا من المنظمة العربية للسياحة يتقدّمهم رئيسها بندر بن فهد آل فهيد وعدد من المستثمرين في المجال السياحي، بحضور وزيرة السياحة سلوى اللومي.

وصرّح رئيس المنظمة العربية للسياحة أنّ لقاء الوفد برئيس الحكومة كان مميّزا وتطرّق إلى ميزات التعاون العربي مع تونس في مشاريع الإستثمار السياحي وفي تطوير البرامج المتعلقة بالتدريب والتكوين والتسويق، ودور القطاع الخاص في تمتين هذا التعاون المثمر.
وثمّن بندر بن فهد آل فهيد المناخ المميّز للأمن والإستقرار في تونس مؤكّدا أنّ من شأن ذلك دعم الإستثمارات العربيّة وفي مقدمتها المشاريع السياحيّة، وقال: “نحن عازمون على العمل المشترك من أجل تجسيم التطلعات المشتركة التي تعود بالنفع على تونس وعلى المنطقة العربيّة”.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *