رؤساء منظمات وجمعيات يطالبون راضية النصراوي بفك اضرابها عن الطعام..

11 أغسطس 2017 - 2:44 م

 

تونس-الاخبارية-وطنية-منظمات-رصد

اصدر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية و الاجتماعية اليوم الجمعة 11 اوت 2017 بلاغا جاء فيه، انه اثر دخول المناضلة الحقوقية راضية النصراوي في إضراب عن الطعام منذ يوم 11 جويلية مطالبة السلطات بتوضيح الوضع الأمني لزوجها حمة الهمامي الناطق الرسمي للجبهة الشعبية بعد تغيير منظومة حمايته الشخصية، قابل وفد عن المجتمع المدني يوم 01 أوت الجاري رئيس الجمهورية لبسط المسألة عليه ويوم 8 أوت وزير الداخلية للمتابعة وذلك في مساعي لإيقاف الإضراب عن الطعام الذي تخوضه السيدة النصراوي.

وحسب نص البلاغ ، فقد تبّين للوفد أن الوضع الأمني لحمة الهمامي لم يتغير وأن السلطات مستعّدة لتأمين حمايته الشخصية بصفة مسترسلة بما يتلاءم مع حجم التهديدات..

وبناء على نتائج اللّقاءات المذكورة وعلى خشيته من نتائج الإضراب عن الطعام يجدد الوفد دعوته للسيدة راضية النصراوي بإيقاف إضرابها عن الطعام.

و يتكون الوفد ا من جمال مسلّم رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ، و منية بن جميع رئيسة الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات و عبد الرحمان الهذيلي رئيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية و خديجة الشريف، مناضلة حقوقية – كاتبة عامة سابقة للفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *