(دعا لايقاف البطولة) – طارق يرى “بوتين” الاصلح لحكم تونس..و”العصا لمن عصى”..

6 ديسمبر 2017 - 1:59 م

تونس-الاخبارية-وطنية-رياضة-رصد

علّق امبراطور كرة القدم التونسية ومحلّل قنوات بي اين سبورت ووزير الشباب والرياضة في زمن الترويكا طارق ذياب على أحداث مباراة الكلاسيكو التي جمعت الترجي الرياضي بالنجم الساحلي معتبرا ما حصل خطير جدّا ومن شأنه أن يدفع البلاد نحو فتنة غير محمودة العواقب.

وقال اللاعب الدولي السابق في تصريح خصّ به برنامج بالمكشوف إنّ الوضع الرياضي في تونس يسير من سيّء الى أسوأ وأنّه لو كان مكان رئيس الحكومة لأمر بإيقاف البطولة ومحاسبة كلّ المتورطين في تلك الأحداث.

وأضاف طارق ذياب أنّ كرة القدم التونسية باتت تشكّل خطرا كبيرا على السلم الاجتماعي وأنّه من المستحسن ايقاف البطولة وفسح المجال للمنتخب للقيام بتحضيرات مطولة.

وشدّد طارق ذياب على أنّ الشعب التونسي في حاجة الى من يؤطرّه ويدفع به نحو الطريق الصحيحة بعيدا عن الفوضى والتكاسل مضيفا أنّ تونس في حاجة الى ديكتاتور حقيقي يكون عادلا وقادرا على الاصلاح على غرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي اعتبره ذياب النموذج الأفضل لحكم تونس.

وختم قيدوم المنتخب والترجي التونسي كلامه بالتأكيد على محاسبة كلّ الفاسدين وإقصائهم من المشهد الرياضي معتبرا إيّاهم سبب خراب كرة القدم التونسية داعيا في الوقت ذاته الى استخدام العصا لكلّ من عصى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *