تونس تستضيف 400 مسؤول ومختص في الاستثمار السياحي عبر العالم

9 أكتوبر 2017 - 4:46 م

تونس-الاخبارية-وطنية-سياحة-رصد

تستقطب تونس يومي 19 و20 اكتوبر 2017 لاول مرة انظار أكثر من 400 مسؤول ومختص في السياحة عبر العالم في اطار المنتدى التونسي العربي لاستثمار السياحي في وقت يعول المسؤولون الحكوميون على مزيد تحسين صورة البلاد من جهة و مزيد تدفق الاستثمارات العربية الى الوجهة التونسية من جهة اخرى.

وشددت وزيرة السياحة سلوي اللومي الر قيق، الاثنين، خلال اجتماع لمتابعة الاستعدادات حضره مسؤولو لجنة تنظيم المنتدى على اهمية دور التظاهرة في التعريف بصورة تونس في الخارج وفق بلاغ اصدرته وزارة السياحة.

وتعول تونس على التظاهرة لمزيد التعريف بصورتها خاصة في ظل استعادة القطاع لبعض مؤشراته عقب سنوات من التذبذب جراء العمليات الارهابية التي طالت بني سياحية واودت بحياة عدد من السياح الاجانب من بينهم بريطانيون.

وتعد التظاهرة التي تقام تحت اشراف رئاسة الحكومة ثمرة تعاون بين تونس ومنظمة السياحة العالمية والمنظمة العربية للسياحة ومؤسسة امناس سربيس المختصة في تنظيم التظاهرات

وسيبحث المشاركون في المنتدي واقع الاستثمار السياحي في توسن والمشاريع المقترحة امام المستثمرين العرب والاجانب والتمويلات والضمانات للاستثمار في القطاع السياحي في البلاد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *