(تاكيدا لسبق “الاخبارية”) – شفيق جراية يورط عددا من الشخصيات السياسية معه..

8 سبتمبر 2017 - 7:45 م

تونس-الاخبارية-وطنية-قضاء-رصد ومتابعة
تاكيدا للسبق “الاخبارية” مساء امس الحميس , اكد فيصل الجدلاوي محامي شفيق الجراية اليوم ان قاضي التحقيق العسكري استمع إلى أقوال رجل الأعمال شفيق جراية في قضية الاعتداء على أمن الدولة، وقرر الإبقاء عليه في حالة إيقاف مع نقله من مكان إيقافه بثكنة العوينة إلى سجن المرناقية.
و أكد المحامي فيصل الجدلاوي لسان الدفاع عن شفيق الجراية، اليوم الجمعة، في تصريح لاذاعة شمس آف آم أنه تم تأجيل جلسة الإستماع لشفيق الجراية إلى يوم الإثنين المقبل 11 سبتمبر 2017 لتمكين هيئة الدفاع عن الجراية، من تقديم ما لديها من مؤيدات في القضية، لافتا النظر إلى ان موكله ذكر عديد الشخصيات السياسية المتورطة في الملف. وكانت “الاخبارية” نقلت البارحة عن مصدر وثيق الاطلاع ان مساعي فيصل الجدلاوي رئيس فريق محاميي شفيق الجراية من اجل منع قرار قاضي التحقيق بايداع منوبه سجن المرناقية قد باءت بالفشل..و اضافت ذات المصادر ان شفيق الجراية موجود الان في غرفته بالسجن المذكور ليقضي اولى لياليه فيه..واضافت ذات المصادر ان الامر نفسه حدث بالنسبة لصابر العجيلي المدير السابق للوحدة المركزية للأبحاث في القضايا الإجرامية والموقوف في علاقة مع الجراية.. وكانت “الاخبارية” انفردت اليوم الخميس بخبر عرض المتهم شفيق الجراية على التحقيق معه لاول مرة بحضور 12محام.. وبحسب مصدر “الاخبارية” فقد افصح الجراية عن معلومات خطيرة , خصوصا بشان الوضع في ليبيا وعلاقته ب”الدواعش” هناك , كاشفا عن معطيات وصفت ب”الخطيرة” كما ذكر اسماءا قيادية سياسية وامنية , زعم انه كان على اتصال تنسيقي معها..
و قالت مصادر “الاخبارية” ان قاضي التحقيق قرر مواصلة التحقيق مع شفيق الجراية يوم الاثنين المقبل..مع قرار بايداعه سجن المرناقية , وهو الامر الذي سعى رئيس فريق محاميه فيصل الجدلاوي ايقافه.بدون جدوى , ليمضي شفيق الجراية ليلته الاولى موقوفا في سجن المرناقية على ذمة القضية الاولى رقم 4919
المتصلة بالتخابر مع جهات اجنبية , والقضية الثانية رقم 4920 المتعلقة بالتدليس..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *