(بسبب سخريتها من مياه النيل) – منع شيرين من الغناء..وهذا تعليقها..

14 نوفمبر 2017 - 6:57 م

تونس-الاخبارية-عرب-فنون-رصد

علّقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على قرار نقابة الموسيقيين المصريين بمنعها من الغناء، قائلة ”أنا مدركة تمامًا أن لكل إنسان محبون، وكارهون، وخصومي بارعون في اصطياد الأخطاء وتهويلها للحد الذي تصل معه إلى جريمة تستوجب العقاب”.
وأضافت في تصريح لموقع ”إرم نيوز’ أنّ من وصفتهم ”بالمتربصين” لن ينجحوا في تعكير صفاء العلاقة بينها وبين جمهورها ”.
وأوضحت أنّ ما صدر منها بشأن مياه النيل موقف عفوي، أرادت من خلاله مداعبة الجمهور ورسم الابتسامة على وجهه، ولم تقصد الإساءة أبدًا إلى نيل القاهرة العريق، وتابعت ” لن يزايد أحد على وطنيتي أو يتهمني بالغرور، فقد غنيت للنيل وشربت من النيل وأعشق تراب بلدي إلى حد الهيام”.
وعن استدعاء نقابة الموسيقيين للتحقيق معها، قالت شيرين ”أحترم النقيب هاني شاكر، وكعضو نقابة أنا ملتزمة جدًا ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم استدعائي بشكل رسمي، وإذا حدث ذلك سوف أذهب للنقابة التي أحترمها وأقدرها لأنها كيان مكلف بحماية الفنان والدفاع عنه، وأي قرار يتخذه النقيب سوف أرحب به وامتثل له، لكنني متأكدة أن النقيب وأعضاء المجلس يعرفون من هي شيرين ومدى حبها لبلدها، واحترامها لجمهورها”.
وكانت شيرين قد تعرضت لهجوم وانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد سخريتها من مياه النيل، وذلك حين طلبت منها إحدى مستمعاتها أداء أغنية ”ما شربتش من نيلها”، فردت ساخرة ”هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه معدنية أفضل”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *