(بالفيديو) – نجمة “البوب” الامريكية “ريهانا” تروج للحجاب..

12 سبتمبر 2017 - 11:26 ص

تونس-الاخبارية-عالمية-منوعات-رصد

هل سمعت عن أحدث مجموعة ماكياج وتجميل أطلقتها مغنية البوب العالمية ريانا مؤخراً تحت اسم “فينتي بويتي”؟ ورغم أن العلامة التجارية الجديدة قد تتشابه في استخداماتها مع الكثير من منتجات التجميل الأخرى، إلّا أنها تتميز بمفعولها وهدفها بشكل استثنائي، إذ تتبع شعار “التنوع” لتناسب احتياجات جميع النساء من حول العالم، من مختلف الأعراق، والألوان، والأشكال.

ولا شك بأن ريانا استطاعت تقديم “شعار” التنوع هذا، من خلال إطلاق حملة إعلانية مميزة، تظهر بها نساء بأشكال مختلفة، إذ تصور الحملة امرأة آسيوية، وشقراء، وامرأة ببشرة داكنة، وأخرى محجبة، قامت بتأدية دورها في فيديو إعلاني قصير، عارضة الأزياء المحجبة الصومالية الأمريكية حليمة عدن.

وبحسب موقع منتجات “فينتي بيوتي” للتجميل، فقد قررت ريانا التي ولدت وترعرت في جزيرة باربادوس بالبحر الكاريبي، أن تعمل على مجموعة منتجات تجميل خاصة بها، بعد أن شهدت نقصاً كبيراً في توفر المنتجات التي تتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة، وركزت على مجموعة كريمات وألوان مخصصة لدرجات البشرة التي يصعب التعامل معها. وقد لاقت حملات علامة “فينتي بيوتي” التجارية، والتي تأخذ اسمها من اسم عائلة ريانا الأصلي، رواجاً كبيراً إثر إطلاقها، إذ أثنى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على اهتمام ريانا بالتنوع الثقافي والديني والعرقي الذي ركزت عليه في حملتها ومنتجاتها أيضاً.

اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *