(بالصور والفيديو) – شاهد اكثر صور “السيلفي” جنونا في قلب لعصار “ايرما”..

11 سبتمبر 2017 - 9:44 م

تونس-الاخبارية-عالمية-مجتمع-رصد
انتشرت عدة صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل خاصة بمصارعة الرياح العاتية التي صاحبت إعصار “إيرما” المدمر، الذي ضرب فلوريدا ظهر الأحد تصاحبه رياح تخطت سرعتها 200 كلم/الساعة.
ففي الوقت الذي تبارى العديد من الأشخاص في التقاط صور السيلفي لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أناس آخرون يتحدون الرياح العاتية في محاولة لتأدية مهامهم الوظيفية، كهذا الرجل الذي نراه يخرج من سيارته خصيصاً من أجل قياس سرعة الرياح، بالرغم من أنه لا يستطيع الوقوف من شدتها، فهو يعرض حياته للخطر من أجل نقل المعلومة الصحيحة، مثله مثل الصحافي الذي يعرض حياته للخطر من أجل إيصال الخبر الصحيح.
ومع ذلك امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لأشخاص تحدوا الإعصار المرعب من أجل التقاط صور السيلفي، بعضها قد يبدو مضحكاً والبعض الآخر يبدو مرعباً.
بالفعل، فقد أصبح السيلفي جنونا يجتاح العالم!
وقد أعلنت أجهزة الأرصاد الجوية الأميركية أن شدة الإعصار “إيرما” الذي يتقدم على الساحل الغربي لفلوريدا تراجعت إلى الدرجة الأولى، الاثنين، لكنه ما زال يشكل خطراً كبيراً.
وأبقت السلطات على تحذيراتها من عواصف المد البحري في مناطق واسعة من شبه جزيرة فلوريدا حيث تلقى أكثر من 6 ملايين شخص أوامر بإخلاء بيوتهم.
وأوقع الإعصار ثلاثة قتلى حين ضرب جزيرة كيز في جنوب فلوريدا عندما كان لا يزال من الفئة الرابعة.
كما أدى إلى انهيار رافعات وانقطاع التيار عن الملايين من الأشخاص مخلفاً دماراً كبيراً في الكاريبي.
اضغط على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

https://vid.alarabiya.net/2017/09/11/self119/self119___self119_video.mp4


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *