المرزوقي يصدر بلاغ تكذيب…

12 سبتمبر 2017 - 11:56 ص
تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد
جاء على الصفحة الرسمية لحزب “حراك تونس الارادة” ما يلي:
“بلاغ تكذيب لتصريحات منسوبة للرئيس المرزوقي
على اثر البيان الذي صدر عن النقابة العامة للاعلام، يهم حراك تونس الارادة توضيح ما يلي:
اولا، لم يقم رئيس الحزب باي تصريح يوم السبت الماضي على هامش مؤتمر حزب التكتل، واعتذر بلطف عن الادلاء باي تصريحات واكتفى في المقابل بالاشارة الى أنه ضيف في المؤتمر مع دعوة الصحفيين لندوة صحفية قريبة للحزب.
ثانيا، يؤكد الحراك على احترام الحزب ورئيسه للاعلام والاعلاميين، وعلى دعمه لاستقلالية الصحفيين تجاه السلطة السياسية وتجاه مراكز النفوذ التي تحاول السيطرة على الاعلام. ويذكّر أن رئيس الحزب كان من أبرز المدافعين عن حرية التعبير والصحافة وعن الاعلاميين في تونس ضد محاولات قمعهم قبل الثورة. كما يذكر بما تم اثناء حكم الرئيس المرزوقي من دعم لحرية الصحافة ورفض لأي محاكمة لصحفيين رغم عديد التجاوزات التي حصلت في تلك الفترة.
ثالثا : يجدد الحراك ثقته في الاعلام الجاد والموضوعي في بلادنا، واستعداده الكامل للتعاون مع كل الاعلاميين التونسيين الحريصين على أخلاقيات المهنة في توفير المعلومة للتونسيين وفي تقديم المواقف والاراء والتعليقات كلما دعت الحاجة لذلك.
وبهذه المناسبة يدعو حراك تونس الارادة كل الصحفيين للندوة الصحفية التي سيعقدها رئيسه الدكتور محمد المنصف المرزوقي يوم الخميس على الساعة 11:00 صباحا من أجل تقديم مواقف الحزب من التطورات الحاصلة في المشهد السياسي وغيرها.
الناطقة الرسمية
الاستاذة لمياء الخميري”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *